Home الهواتف المحمولة تجاوز الرد الالي عند الاتصال بالشركات

تجاوز الرد الالي عند الاتصال بالشركات

by طارق

شروحات | تجاوز الرد الالي عند الاتصال بالشركات

عندما نقوم بالاتصال على شركة ما دائما ما نقوم بإهدار بعض الوقت لسماع الرد الالي والكثير لا يعلم انه يمكنك تجاوز الرد الالي عند الاتصال على الشركات او البنوك والوصول الى الخدمة مباشرة.

 

مثلا الضغط على رقم 1 للغة العربية و2 للغة الإنجليزية ومن ثم اختيار الرقم التالي وهكذا . لكن ما يخفى على الكثير أنه توجد خدعة وراء ذلك هذه الخدعة يمكن استخدامها على جوالات أندرويد وآيفون، وتوصلك مباشرة بما تريد أن تصل إليه من مكالمتك بدون تحويلات طويلة.

 

أولا يجب أن تعرف أرقام التحويل التي تختلف وفقا لبرمجة الرد الآلي ، مثل اختيار 1 للغة العربية ثم 2 لخدمة العملاء. وما عليك سوى إدخال هذه الأرقام كأرقام التحويل بعد رقم الشركة أو أي جهة اتصال.

 

 

تجاوز الرد الالي عند الاتصال بالشركات

يمكنك الوصول الى الخدمة المراد الوصول لها بدون الانتظار ولكن يجب ان تكون على معرفة خيارات الرد الالي لكي تستطيع تجاوزها.

 

1 . قم بإدخال رقم الهاتف “الشركة او البنك المراد الاتصال به .

 

2 . قوم بالنقر نقرة مطولة على زر ” * “ حتى تتحول الى علامة , ثم ادخل رقم التحويلة الأول. مثل 1 للغة ، ومرة أخرى انقر على علامة * مطولا ثم ادخل رقم التحويلة الثاني، مثل 2 لخدمة العملاء وهكذا.

تجاوز الرد الالي

 

3 . بعد إدخال الرقم ثم أرقام التحويل بالطريقة المذكورة قم بالنقر على زر الاتصال مباشرة. هكذا سيتم إيصالك بما تريده، حيث يتم تجاوز الرد الآلي بسرعة، ولست في حاجة للاستماع لتعليماته الطويلة.

تجاوز الرد الالي

 

 

في الختام 

إذا ما كنت تتواصل مع شركة أو بنك أو مطعم مثلا بنفس التحويلة كل مرة. من الأفضل أن تحفظ الرقم مع التحويلة كأحد أرقام جهة الاتصال. لا شك أن هذه الطريقة توفر الوقت ومفيدة جدا للبعض.

 

You may also like

Leave a Comment