Home الهواتف المحمولة حماية الاطفال من المحتوى الضار على الانترنت

حماية الاطفال من المحتوى الضار على الانترنت

by طارق

حلول | حماية الاطفال من المحتوى الضار على الانترنت

الكثير منا دائما ما يبحث عن امان اطفاله على الانترنت ودائما نكون حريصين على حمايتهم حيث تعتبر حماية الاطفال من الاولويات للكثير في وقتنا الحالي.

 

وتطبيقنا في هذا المقال يعتبر احد افضل التطبيقات التي قد عثرنا عليها هو تطبيق MoniMaster وحسب النظرة الأولية عليه – يعتبر أحد أفضل الخيارات للتطبيقات الرقابة الأبوية .

 

باستخدام موني ماستر، يمكن للوالدين مراقبة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت، وحظر المواقع غير الملائمة، وتعيين حدود زمنية لاستخدام الجهاز. كما يوفر هذا التطبيق للآباء راحة البال التي يحتاجونها لضمان سلامة أطفالهم أثناء استخدام الإنترنت.

 

حماية الاطفال من المحتوى الضار على الانترنت

بفضل ميزات التطبيق المتقدمة و ايضا واجهة المستخدم السهلة والبسيطة، يعد MoniMaster أداة مثالية للآباء الذين يرغبون في الحفاظ على أمان أطفالهم عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

بالنتيجة، هذا الأمر لا يمكن التغاضي عنه لذا ندعوك لتحميل البرنامج اليوم وتحكم في أمان طفلك من جواسيس الإنترنت. ولكن يجب عليك معرفة ان التطبيق غير مجاني ولكن اجده يستحق الثمن الذي يطلبه.

 

مُميزات تطبيق MoniMaster لحماية الأطفال

التطبيق يقدم مميزات مبتكرة صممت لحماية الاطفال من المحتوى الضار كما ذكرنا. حيث مع تزايد الاوقات التي يقضونها الاطفال على الانترنت ، اصبح من المهم التأكد من سلامة المحتوى الذي يشاهدوه.

 

فالجواسيس والجاسوسات كُثر! (أي المخترقين أو الهاكرز بمعنى أدق). والآن لا بد لنا من سرد أهم مميزات تطبيق موني ماستر:

 

 

معرفة ما يكتبه طفلك

يقوم التطبيق بزرع أداة Keylogger في هاتف طفلك ما يسمح لك معرفة ضغطات المفاتيح التي يقوم بها وعليه تستطيع أن تراقب ما يبحثون عنه وما يقولونه عبر الإنترنت، دون علمهم.

 

وذلك من خلال لوحة التحكم على المتصفح. ليس ذلك فحسب، يسمح التطبيق أيضًا بآخذ لقطة شاشة للهاتف في أي وقت للاطلاع على ما يتصفحه أو يشاهده طفلك في الوقت الفعلي.

 

المراقبة والتتبع

إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج MoniMaster في قدرته على مراقبة وتتبع نشاط الطفل عبر الإنترنت. يتضمن ذلك مراقبة مواقع الويب التي يزورها، والتطبيقات التي يستخدمها، والرسائل التي يرسلها ويستقبلها.

 

إضافةً لتصفح تاريخ وسجل البحث على المتصفحات. ليتم تالياً تقديم تلك المعلومات إلى الآباء بتنسيق سهل القراءة، مِما يسمح لهم بمراقبة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت عن كثب وتحديد أي مخاطر أو مخاوف محتملة.

 

الان سوف ترى انه قد تم فصل شبكة WIFI عن جميع الاجهزة المتصلة بجهاز الراوتر . وايضا تم اختفاء الشبكة ولا احد سوف يستطيع الوصول للشبكة بعد الان.

 

التحكم عن بُعد

اضف على ذلك ايضا ميزة المراقبة والحظر، يقدم موني ماستر أيضًا طريقة تحكم عن بُعد تسمح للآباء بالتحكم في جهاز أطفالهم من مسافة بعيدة.

 

إذاً ببساطة باستخدام ميزة التحكم عن بعد، يمكن للوالدين قفل أو إلغاء قفل جهاز أطفالهم، وتقييد الوصول إلى تطبيقات أو مواقع ويب معينة. وحتى تعيين حدود زمنية لاستخدام الهاتف.

 

سعر الاشتراك في تطبيق MoniMaster

بمجرد تنزيل التطبيق من المتجر واختيار الخطة التي تناسب ميزانيتك وتثبيته على جهاز طفلك، ستجد الخطط المتاحة في موقع التطبيق بنوع من التفصيل:

 

  1. الخطة الشهرية بـ 29.99 دولار كل شهر. وتُجدد بنفس المبلغ كل شهر
  2. خطة الـ 3 أشهر بـ 49.99 دولار كل ثلاثة أشهر. تعود عليك بـ 16.65 دولار بالشهر
  3. الخطة السنوية بـ 99.99 دولار كل سنة. تعود عليك أيضاً بـ 8.32 دولار في الشهر وهي الأنسب.

 

 

مع العم ان هذا ليس اعلان لهم ولكن نقل تجربة وجدتها رائعة وتستحق النشر. حيث يتضمن الاشتراك كل أنواع الحماية بما فيها حماية: الرسائل، وسجل المكالمات وتسجيلها، وجهات الاتصال.

 

وكل ما يُكتب على الكيبورد، والصور، والفيديوهات، وتصدير البيانات. ونشاط التطبيقات من واتساب بإصداراته الرسمي والأعمال وسناب شات وانستجرام وفيسبوك وتيليجرام وما إلى ذلك من تطبيقات ومواقع تواصل اجتماعي شهيرة.

 

حماية الاطفال

وايضا زد على جميع ماسبق ، إمكانية الاطلاع على سجل التصفح الخفي، والمواقع، والـ GPS، وأخذ لقطات شاشة لأي شيء تريده . وإلقاء نظرة على شبكات واي فاي المسجلة في الهاتف.

 

لبدء استخدام MoniMaster، تحتاج إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول به من جهاز الطفل. ومن ثم البدء في تخصيص وتفعيل الإعدادات التي تريدها. اتبع خطوات البرنامج واحدة تلو الأخرى وامنح التطبيق الأذونات المطلوبة كي يعمل بصورة صحيحة.

 

بمجرد الانتهاء من ذلك. يمكنك البدء في مراقبة أنشطته عبر الإنترنت من جهازك. علما أن البرنامج يوفر تحديثات في الوقت الفعلي عن نشاط الطفل. مِما يسمح لك بالبقاء على اطلاع واتخاذ الإجراءات اللازمة إن لزم الأمر.

 

تحميل تطبيق حماية الاطفال أو لتجربة التطبيق

تسطيع تحميل وتثبيت التطبيق على جميع انظمة التشغيل في الهواتف الذكية سواء كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او بنظام ios وكل ماعليك فعله هو الدخول الى موقع الشركة الرسمي والاشتراك.

 

ختاماً آخر ما يمكن أن أقدمه لك ضمن هذا الدليل هذا الفيديو التوضيحي القصير (دقيقتان) لشرح عملية التسجيل في البرنامج وإعداده خطوة خطوة.

 

ويمكّنك من تفعيل الترجمة التلقائية واختيار اللغة العربية، بهذه الطريقة سوف تشاهد الفيديو بترجمة عربية جيدة وتتبع الخطوات الموضحة أمامك على الشاشة لتصل إلى إعداد صحيح.

 

You may also like

Leave a Comment