Home اخبار تقنية جديد شركة AAC مستشعر الاهتزاز الإلكتروني

جديد شركة AAC مستشعر الاهتزاز الإلكتروني

by طارق

اخبار | جديد شركة AAC مستشعر الاهتزاز الإلكتروني

أعلنت شركة AAC عن اخر اصدار من مستشعر الاهتزاز الإلكتروني بتعاون مع شركة OnePlus والذي سوف يقدم تجربة فريدة من نوعها حيث تم الإعلان عن الإصدار الجديد في تاريخ 4 يناير من العالم الحالي.

 

وصلت هذا التقنية لمستوى بعيد وعالي في الصناعة وسوف تكون شركة OnePlus اول من تستخدم هذه المستشعر بهاتفها القادم باسم OnePlus 11 .

 

مميزات مستشعر اهتزاز الإلكتروني الجديد من AAC

بصفتها الشركة الرائدة في هذا المجال أصدرت شركة  AAC Technologies مستشعر إلكترونياً جديدا لاستشعار الاهتزازات هذه المرة ويعتبر هو اول مستشعر الذي يبلغ حجمه اكثر من 600 مم .

 

 

وكلما كان حجم المستشعر اكبر كلما زادت جودة الاهتزاز وبالتالي سوف يقدم لنا تجربتين سمعية وبصرية رائعة حيث يمكنها محاكاة تأثيرين في نفس الوقت.

مستشعر الاهتزاز

 

يوفر مستشعر الاهتزاز الجديد تجربة مختلفة وفريدة من نوعها عن المحرك القديم المستخدم في بقية الهواتف ، حيث كما تقول الشركة المصنعة انه افضل من المستشعر القديم بنسبة 91%.

 

مستشعر الاهتزاز

 

ويمكنك الشعور بحجم الاهتزاز من التردد المنخفض الى التردد العالي مع استعادة تفاصيل الاهتزاز الحقيقي والطبيعي وسوف تكون تجربة الألعاب مع المستشعر الجديد حسب الموصفات المذكرة فريدة من نوعها .

 

 

وقد نرى شركات أخرى تستخدم هذا المستشعر في هواتفها القادمة مثل شركة شاومي حيث يوجد اخبار منتشرة باستخدام هذا المستشعر في هاتفها القادم.

You may also like

Leave a Comment